خصوصية الموقع

التزاماتنا

يلتزم نادي دبي لسباقات الهجن باحترام خصوصياتكم وحماية معلوماتكم الشخصية. وإقراراً منا بالالتزام بحماية أمن معلوماتكم الحساسة، أعددنا وثيقة الأمن والخصوصية لإطلاعكم على الممارسات الحالية في سياق إدارة المعلومات على مواقعنا الإلكترونية. إن ما يحكم تعاطي نادي دبي لسباقات الهجن مع المعلومات الشخصية هو قوانين الخصوصية والأمن المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي. ونحن ملتزمون بحماية خصوصياتكم.

معلوماتكم الشخصية


عند زيارتكم مواقعنا، لن تؤخذ معلوماتكم الشخصية ما لم تختاروا بأنفسكم أن تزودونا بها. ستكون معلوماتكم الشخصية متاحة فقط لموظفي النادي الذين يحتاجون إلى معرفة تلك المعلومات. ولن تكون معلوماتكم الشخصية متاحة للاطلاع العام من دون موافقتكم. كما أن المعلومات الشخصية لمستخدمي الموقع لن يتم تبادلها أو بيعها أو نقلها إلى أي طرف من دون موافقتكم المسبقة. إن الوصول إلى تلك المعلومات غير متاح إلا لأولئك المختصّين الذين يتولّون توفير خدمات نادي دبي لسباقات الهجن المتوافقة مع طبيعة تعاملك مع مواقعنا.

وصلات خارجية

يحتوي موقع نادي دبي لسباقات الهجن وصلات للكثير من مواقع الشبكات والموارد الأخرى. ولا تتحمل نادي دبي لسباقات الهجن مسؤولية فحوى أي من هذه الصفحات الخارجية المذكورة. ويقرّ المستخدم بخاصة عدم مسؤولية نادي دبي لسباقات الهجن عن الأعمال القذفية أو العدائية أو الغير قانونية من قبل مستخدمين آخرين أو وصلات أو أطراف ثالثة أخرى. نقدم هذه الوصلات كخدمة معلوماتية فقط. ويعتبر المستخدم مسؤولا عن تقييم محتوى وفائدة المعلومات التي يحصل عليها المستخدم من مواقع أخرى. وفور زيارتكم لموقع جديد تكونوا خاضعين لسياسة الخصوصية وأمن المعلومات لذلك الموقع الجديد.

التغييرات في بيان الخصوصية


يحتفظ نادي دبي لسباقات الهجن بحق تعديل بيان الخصوصية هذا في أي وقت .

تحديد المسؤولية

يسعي نادي دبي لسباقات الهجن جاهدة إلى تزويدكم بالمعلومات الصحيحة والحديثة.  ومع تأكيدنا أننا نبذل جهوداً حثيثة لضمان أكبر قدر من الدقة والتحديث للمحتوى على هذه البوابة، فإن نادي دبي لسباقات الهجن لا تدّعي ضمان ذلك بنسبة مئة بالمئة حيث أن بعض المعلومات وجداول السباقات و الفعاليات تتغير من وقت لآخر.

ومن دواعي سرورنا في نادي دبي لسباقات الهجن ، أن تخبرنا عن أي ملاحظات أو أخطاء واردة في هذا الموقع حتى نتمكن من مراجعة وتطوير هذا الموقع ما يعود بالنفع علي الجميع. ويمكن التواصل معنا عن طريق الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني

 

E-mail: info@dcrc.ae